مبارح اركبت مع شوفير تكسي مهسهس رسمي …
وما حد يسألني شو معنا مهسهس لإنّي ما بعرف … بس رح تحس بمعنى الهسهسة لما تكمّل القصّة …هههه

” وللعلم أنا بمصر حاليّا فسوّاق التكسي مصري و بحكي مصري “

ما علينا  ….المهم ..
كنت رايح عند شب و معي شويّت أكل للغدا  …
فوقّفت هالتكسي و قلتلّه وين بدّي أروح  …

فأوّل ما اركبت بلّش يشمشم و يطلّع صوت من مناخيره من شدّة قوّت الشّفط عنده …
“بتعرفوا كيف لما الحصان يستنشق هوا و يطلّع صوت بماناخيره .. نفس الوضع ..و هاد أقرب وصف للصوت اللي كان طالع منّه …هههه”

هلّأ, الأكل اللي معي محطوط بعلبتين ف بعد 5 ثواني من التحرّك وقعت منّي علبة بس الحمدالله كانت جوّا الكيس و مسكّرة منيح … فما صارلها اشي

فبلاقيه بيقولّي اوعا الشوربة … ههههه

و من وقتها عرفت انّي ركبت مع التكسي الغلط …

أنا : لا الحمد الله ما صار شي
الشوفير : الحمد الله , هوّه ايه دا …

أنا : هديّة ..
الشوفير : ريحتو حلوة الرز ..

”راحت على الشب ,, رح يتسمّم “

أنا : الله يخلّيك …
الشوفير : هوّه رز و لحمة اللي في العلبة

“طبعا وكل ثانية يمد راسو جوّا الكيس بدّو يشوف شو موجود جوّا الكيس “

أنا : رز و جاج … و فراخ يعني
الشوفير : ريحتو حلوة أوي

“ وهون تعدّينا مرحلت التسمم و صرت أدعي للشب الله يطوّل بعمره و ما يموت بعد هالأكلة “ 
 
أنا : آه
الشوفير : ما خده لمين دا

“ و انتا مالك ما خده لمين يا زلمة و صّلني و انتا ساكت , مش ناقصني حدا يتسلّا فيّي بهالشوب “

أنا : و الله ماخده ل شب صاحبي
الشوفير : بتعرف انّه دي أحلا هدايا , تاخدها للمزّة بتعتك و تاكل انتا و ايياها

“ بالزبط ,  بدي آخد لبنت رز وجاج و نفرد هالحصيرة على باب سكن الطالبات  و نسلخ صاروخين بيبسي مع شويّة مخلّل و طرشي  , يا سلاااااااااام و ضع رومنسي من الآخر  “

أنا : لا و الله  لشب صاحبي الحمد الله ما عندي مزّة
الشوفير : يعني انت شب محترم

أنا : آه شايف
الشوفير : لا مهوة مش كل شب معندهوش مزّة بيكون محترم , و مش كل شب عنده مزّة معناتو مش محترم  , ما بينفعش اقولّك السلبيّات بس ..و و و هاااا … عارف الزاي انتا

“ كإنّوا سب عَلَي بالعقل

أنا : مزبوط
الشوفير : خلّيني اتّصل بالمزّة بتعتي من الصبح و هيّة قافلة موبيلها

“ حل عنّي بشرفك   “

و طال هالتلفون و ضرب على رقم و حط Loud Speaker
التلفون : الهاتف المتنقّل المطلوب مغلق أو غير متاح يمكنك ارسال رسالة صوتية ……

”المفروض أصدقك أنا يعني !!! “

الشوفير : بتِتقَل .. قطّعت قلبي حتة حتة
أنا : يلا بسيطة

الشوفير : هوه انتو بتهدو لبعض أكل و كدا … نحنا بنجيب حلو , كنافة
أنا : نحنا بنهدي حلو و كنافة و كدة …

“ ما أنا أصلا حكتلك هدية عشان تسكت , و أسكّر أي نوع من الحكي بدّوا يصير معك , بس ما شاء الله عليك بتفهمها عالطاير “

الشوفير : أكيد إنت بتحبّه لصاحبك دا , و أكيد هوّه ب بادلك نفس الشعور

“ فاهم الموضوع غلط الزلمة !! “

أنا : آه الحمد لله

الشوفير : هوّا انتا اللي طابخه و الا Delivery

“ حل عنّي بشرفك .. قززتني “

أنا : آه , أنا اللي طابخه تقريباً

”مع انّي مش أنا اللي طابخه”

الشوفير : كويّس و الله
أنا : اممم آه

الشوفير : اوبااااا

“شاف بنت حلوة سايقة سيّارة “

الشوفير : استنّي يا بت خليني اعاكسِك … دي معاها كيا سيراتو ..مش حلحقها وطريقي طريق تانية ..
بس برضه فتح الشبّاك و زت عليها كلمة غريبة

” مش هاد اللي كان يحكي عن المحترمين قبل شوي !!! “

و الا في بنت سمرة بتقطع الشارع

الشوفير : عدّي يا أسمر عدّي
الشوفير : ههههه … دي ضحكت ازاي لو قلتلها يا بيضة .. هههه

” يا زلمة عمرك 50 سنة , استحي على شيبتك  “

الشوفير : انتا راجل طيّب والله .. في ناس بتركب معايا ما بصدّق و انا منزّلهم .. بس بجد انتا دخلت قلبي …
أنا : الله يخلّيك ..

الشوفير : هوه انتا من فين ؟
أنا : أردني

“ صفن 3 دقايق “

أنا : مالك صفنت ..
الشوفير : أنا حبّيت الأردن عشانك يا دكتور

“ ممممم … بالزبط … طلع عن جد فاهم الموضوع غلط “

أنا : الله يخلّيك سيدي

الشوفير : هوه انتا بتدرس ايه ؟ عشان الألقاب يعني
أنا : خلّيها من غير ألقاب أحسن ..

الشوفير : لا بجد .. هندسة و الا طب
أنا : طب ..

الشوفير : طِب بشري و الا أسنان … عشان لو بشري حقولّك يا دكتور بشري .. و لو أسنان حقولّك يا دكتور أسنان ..
أنا : ممممممم …. لا و الله بشري

الشوفير : بس عايز أديك “ أعطيك “ نصيحة …
أنا : آه , تفضّل

الشوفير : ما تتجوّزش دكتورة … خدلك مهندسة أو حاجة
أنا : ليش يعني …

الشوفير : تووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت تووووووووووووووووووووووووووووت تووووووووووووووووووووووووووووووت تووووووووووووووووووووووووووووووت تيت تيت تيت

ولو زعلت الدكتورة ح طوووووووووووووووط تييييييييت ….نياهاهاها

أما المهندسة لو عصّبت بترميك بالمثلّث ب المسطرة حرف T بس مش أكتر … ههههههه

أنا : مممم

الشوفير : لا بجد .. انتا حاطت ببالك انك تاخد دكتورة …
أنا : لسّا مش حاطط ببالي شي ..بس خلص رح آخد بنصيحتك

“ و في هادي اللحظة قرّرت أرد على التخويت تبعه .. خلّينا نتسلّا شوي ..ههه ..بس للأسف قرّبنا نوصل”

الشوفير : بجد و الله … أصلِ ممكن تقول ده شوفير تكسي و و
أنا : لا يا زلمة عيب هاد الكلام .. كل النّاس خير وبركة … كتّر خيرك

الشوفير : الله يخلّيك … هوة في ناس ممكن يستقِلّوا بالنصيحة و يقولوا انّه شوفير التكسي … بس بعدين بيتزكّروا انّه شوفير التكسي كلامه صح

“ بالزبط … خذوا الحكمة من أفواه المجانين “

أنا : آه و الله … بس جد رح آخد بنصيحتك .. أقنعتني صراحة

أنا : خلص على جنب … يعطيك العافية
الشوفير : بجد والله ..

” لا بموّه قاعد ..تبّاً لك .. يخرب بيت الغباء “

أنا :آه جد … يعطيك العافية
الشوفير : ماشي , المرّة الجاي ابقا اتّصل فيّيا .. خلّينا نفرش بالعربيّة و ناكل …ههههه

أنا : هههه… آه أكيد ….تصدّق حبيتك عن جد يا رجل هههه …هات أعطيني رقمك خلّيني أسجله عندي

” هون أنا خلّيته عنجد يفهم الموضوع غلط  .. ههههه“

الشوفير : بجد و الله …

أنا : اه يا زلمة جد .. هات أعطيني رقمك …هههه مالَك ههههه
الشوفير : ********011

أنا : آه خلص هيني أخدته , و رح أتّصل فيك ان شاء الله ,
تفضّل الحساب ..

الشوفير : خلّي يا باشا
أنا: الله يخلّيك  , مع السلامة سيدي

” الله ياخدك يا زلمة , تباً لوجهك …“

و بالنسبة للشب فحالته الصحيّة الحمد الله منيحة لحد هلّأ ..و الله يستر
مع إنّي نصحته … انّه يسمّي قبل ما يا كل .. و قلتلّه  انّو ازا في مجال يجيب القرآن و يقعد يقرأ على الأكل قبل ما ياكل  ما يقصّر … لانّه على وجه امتحانات و مش ناقصه تسمّم ههههه

و لمّا روّحت , اركبت ميكروباص “ باص صغير “  و ريّحت راسي …. ههههه

taxi

ان شاء الله يكون ال Post عجبكم و يا ريت تتكرّموا علينا بلايك , كومنت , شير , أي شي ..
و بنشوفكم عخير ب Post تاني

Copyright © 2012

All Rights Reserved To Ahmad Al-Deleq

 

Like Us On Facebook

Bsharafak Blog مدونة بشرفك

Bsharafak

تعليق واحد »

  1. asem darbisi كتب:

    ههههههههههههههه لا بجد تكسي من الاخر…. تعيش و تركب مع غيره:)

  2. Gmg Ghaida كتب:

    Hahahahahaha..Liked it :]

  3. balad3agayeb كتب:

    Bien Venu en Egypte mon ami 😀

  4. Sarah Azaizeh كتب:

    ههههه! تحشيش جد 😛
    حبيتها كتير 😀

  5. رائعة جدا , بس بدي افهم كيف استحملتة…….

  6. noonaheart كتب:

    هههههههههههههه عنجد انا لو مكانك مش رح ادخل مصر تاني ولا حركب تاكسي <<

  7. maryamm7md3li كتب:

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا زلمة ..شو ها الصبر ما شاء الله,,

Comment